تواصل معنا
نحن هنا للمساعدة والإجابة على أي سؤال قد يكون لديك. نتطلع إلى الاستماع منك.
الأسئلة الشائعة
ما هي مدة توصيل الطلبات؟
عادةً يتم توصيل طلبك خلال 24 إلى 48 ساعة بعد استلامه من طرف شركة الشحن.
أرغب في إلغاء طلبي من المتجر الإلكتروني، ماذا أفعل؟
يمكنكم إلغاء الطلبية عن طريق التواصل معنا عبر الواتساب قبل خروج الطلبية. أما بعد خروجها، فسيتوجب عليكم تحمل مصاريف الشحن ذهابًا وإيابًا.
الطلبية وصلت متضررة، ما العمل؟
إذا كان الضرر واضحًا عند التوصيل، المرجو رفض الاستلام وسنرسل لكم الطلبية من جديد. أما إذا اكتشفتم الضرر بعد الاستلام، فستحصلون على قيمة السلعة المتضررة.
ماهي طرق الدفع المتاحة عندكم؟
نعتمد فقط على الدفع عند الاستلام، حيث تدفعون ثمن طلبكم مباشرة عند استلامه من شركة التوصيل.
هل يمكنني طلب منتوج غير متوفر عندكم؟
بطبيعة الحال، يمكنكم ذلك. إلا أن الطلب سيستغرق مدة قد تصل إلى شهر كي يصلكم المنتوج، مع ضرورة الدفع المسبق في هذه الحالة.
ماهي تكلفة التوصيل؟
تكلفة التوصيل هي 30 درهماً لجميع أنحاء المغرب. التوصيل مجاني ابتداءً من 3 منتجات (باستثناء المأكولات).
هل تبيعون بالجملة؟
حالياً، البيع بالجملة غير متوفر إلا في بعض المنتجات المتعلقة بالنحل.